الاثنين، يناير 05، 2009

قِصر عُمر المدونة

ها أنا قد بدأت مشواري في عالم التدوين,رحلة الميل تبدأ بخطوة.
لذلك اسأل الله العلي القدير أن يوفقني لكل ما يحبه ويرضاه , وأن يستمر هذا المشوار إن كان لي خير فيه, وأن يصرفني عنه إن كان لي شرفيه .
الهدف منه معروف لا داعي لان اذكره ولن أتحدث عن أسلوبي فانتم الحكم وانتم سوف تتعرفون عليه .
ولكن من أكثر الملاحظات التي التفت إليها نظري هو عدم استمرارية كثير من المدونات, ولا ادري هل هو الملل أو التسرع في اتخاذ القرار أوهي زوبعة تأخذ وقتها وتنتهي .
بعضها يستمر سنة سنتين وثلاث فقط ,وهي مدة قصيرة جدا ولكنها إحتوت على كلمات جميلة ومعبرة ومشاعر صادقة وأحداث كتبت بحماس .هل ينتهي كل هذا ببساطة ودون سابق إنذار؟إنها لخسارة كبيرة .
أنا لازلت في بداية الطريق واشعر بسعادة غامره لا استطيع إن أصفها لكم فهذه المدونة هي المكان الذي سوف اهرب إليه عندما تطوقني مشاغل الحياة وزحمتها وضجيجها .
ولكن لا ادري اخشي أن ينتابني من انتاب كل من سبقني من ملل وغيره.
شيء واحد فقط قد يمنعني عن التدوين (وأقول اللهم لاعتراض) وهو قضاء الله وقدره .

هناك تعليقان (2):

  1. اختي العزيزة مجردكلمة

    انتي قلتي بنفسك(انا لازلت في بداية الطريق)


    وانتي فعلا في بدايته

    فلا تستعجلي وتوكلي على الله


    اسال الله لك التوفيف والسداد في الامر

    ردحذف
  2. فعلا مازلت في بداية الطريق

    واشكرك كل الشكر على تشجيعك لي

    تقبلي تحيتي

    ردحذف

ردودكم واقتراحاتكم اتشرف بها واضعها تاج على راسي