الثلاثاء، فبراير 03، 2009

بدأ العد التنازلي (1)

أكثركم طبعا ما يعرف إني أتمتع بإجازة رعاية مولود فصل دراسي كامل

وتنتهي إجازتي بنهاية الفصل الأول

يا سلام يا فرحتك يا مجرد كلمة

بس بدا العد التنازلي لنهاية إجازتي ,وراح يبدأ العمل الجاد ,اخ بس خسارة

يا محلى الإجازة ..حرية تامة , اطلع على كيفي ..أنام على كيفي.. اصحى على كيفي

ما في منبه إلا لمدارس عيالي ,وارجع أنام

حياة جميلة لا مديرة تقولي أتأخرت على مناوبة ..ولا موجهة تنط كل شوي

بالتحديد باقي ثلاثة أسابيع وثلاثة أيام أحاول استغل كل دقيقة فيها وكل ثانية ,

يارب تبارك لي في هذي الأيام وأحس أنها أطول من إلي راح

طبعا بدأت التجهيزات عندي البارحة خرجت السوق وجبته كله معي ورجعت بيتي

أخر مرة خرجت فيها السوق قبل ثلاثة شهور بالنسبي لي هذي المدة عادية

لأني ما أحب السوق أصلا

تجيني ضيقة منه ليش مدري العالم كلها تطالع فيني وفي أختي الناس شايله كيس.. كيسين

وإحنا ما خلينا كأن العيد جا – بالله وش تتوقعون من وحدة ما راحت السوق لها ثلاثة شهور-

لي خرجة ثانية .. ان شاء الله ما خلصت اغراضي كلها

هناك 7 تعليقات:

  1. هههههههههههههههه

    الله يعينك على حساب الايام
    ونصيحه لا تعدينها بس استغلي كل دقيقه فيها

    وبانتظار مغامراتك مع الخرجه الثانيه للسوق

    ردحذف
  2. يامرحبتين بالغالية " مجرد كلمة"

    هههههههههههه

    ياقلبي حاسة فيكـ .. والله يباركـ لكـ بهذي الأيام يارب ..

    والله يسخر لكـ المديرة والموجهات وكل من له سلطة عليكـ من عبادة يارب ^_^

    طمنينا عن خرجتكـ الثانية للسوق ترانا ننتظرها ^_^

    أستاذتي اعذريني على قلة زياراتي هاليومين .. بس تعرفين الامتحانات اللي جالسة أصارعها .. :(

    دعواتكـ يا "أبله" ^_*

    ردحذف
  3. اي والله من جد الله يسخر لي مديرة وموجهة طيبات

    عاذرتك يالغالية اهم شيئ امتحاناتك

    ولاحقين على كل شي

    يارب توفق اختي احاسيس طفل

    القاك على خير

    ردحذف
  4. وآآآآآآآآآآآآآو


    ياليت امثالك كثير اللي ياخذون اجازات عشان احنا ناخذ فرصتنا كمان ^_*


    يارب تتهني باجازتك وتنبسطي بالباقي منها ..


    وربي يخليلك اولادك ويعينك على الدوام ودوخة الراس فيه خاصة لما تصير عليكي المناوبة ^_^

    <-- عايشة الوضع


    تقبلي مروري وتحيتي العطرة لكِ

    ردحذف
  5. ياهلا وغلا باختي white rose

    والله نفسي اخذ اجازة الفصل الجاي

    بس خليهاعلى الله تعرفين الالتزامات

    الي علينا

    اما بديلتي الله يهنيها يارب والله اني افكر

    في حالها يارب يثبتوهم ويرتاحوا

    وربنا يتقبل دعوتك

    حياك الله اختي

    ردحذف
  6. ههههههههههههه

    الله يرج ابليسك يا مجرد كلمة

    جبت السوق معك؟؟

    ههههههههههههه

    عندي لك اقتراح رهيب ,,, بس لا تعصبي
    ,
    ,
    ,
    ,
    ,
    قدمي على اجازة ثانيه

    ردحذف
  7. شكلي راح اخذ باقتراحك

    واريح نفسي

    ياليت اقدر

    تسلمي على المرور الجميل منك

    ردحذف

ردودكم واقتراحاتكم اتشرف بها واضعها تاج على راسي